البطولة

ودادي سابق يعاني في الدوري الليبي

تحدث تقرير صحفي، اليوم الجمعة، عن معاناة نجم الوداد الرياضي سابقا، الدولي الليبي مؤيد اللافي، بعد عودته إلى فريق أهلي طرابلس الليبي في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ووفقا لما كشف عنه تقرير صحيفة “winwin”، فإن مستوى مؤيد اللافي الذي تألق مع الوداد الرياضي وفاز معه بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي المغربي (مرتين)، شهد تراجعًا كبيرًا منذ انضمامه إلى اأهلي طرابلس وبعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة المحلية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الإصابة التي كان قد تعرض لها مؤيد اللافي مع الوداد الرياضي على مستوى الرباط الصليبي شهر أبريل من سنة 2022، لعبت دورًا كبيرًا في تراجع مستواه الفني في الموسم الحالي مع أهلي طرابلس الليبي.

وشدد التقرير الصحفي، على أن اللافي بات خارج حسابات مدرب أهلي طرابلس الليبي، التونسي طارق جرايا، الذي أبعده عن التشكيلة الرسمية في المباريات الأخيرة، الأمر الذي كلفه الابتعاد عن منتخب “فرسان المتوسط” الذي يقوده الصربي ميتشو، والذي ابعده بدوره عن المنتخب الليبي منذ أن استلم المهمة شهر أكتوبر الماضي.

وأكد المصدر ذاته، أن ميتشو فتح باب لعودة للمنتخب اللليبي أمام مؤيد اللافي بشرط أن يستعيد مستواه السابق، الذي ظهر به في تجاربه السابقة مع اتحاد العاصمة الجزائري والوداد الرياضي الذي امتد لثلاث سنوات كاملة.

معين الشعباني يهاجم التحكيم ومخرج المباراة ويؤكد تعرض نهضة بركان لمؤامرة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى