البطولة

ترهات جزائرية: المولودية يهدد الرجاء والوداد

يواصل الإعلام الجزائري الترهات التي لا يستطيع أن يصدقها حتى المجانين، عبر نشر الأكاذيب والتأثير على كل ما هو مغربي، اعتبارا لجنون نظرية المؤامرة الذي يعشش عند النظام العسكري.

وفي هذا الصدد، أفاد موقع لاغازيت دي فينيك الجزائري الناطق بالفرنسية أن نادي مولودية الجزائر مهتم بضم  النجوم الجزائريين في الدوري المغربي.

وحسب الموقع ذاته، فإن النادي الجزائري سيستعيد كافة اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري المغربي، وخاصة لاعبي الرجاء والوداد.

وتسعى إدارة “المولودية” -وفقًا للرواية الصعب تصديقها- لتعزيز صفوف الفريق بلاعب خط الوسط يسري بوزوق الناشط في نادي الرجاء الرياضي المغربي، وزميله المهاجم رياض بن عياد الذي يلعب معه في نفس الفريق.

ويطمح الفريق الجزائري أيضًا للتعاقد مع ثنائي نادي الوداد الرياضي الظهير الأيسر إلياس شتي ولاعب خط الوسط زكرياء دراوي، ليستهدف بذلك 4 صفقات للاعبين جزائريين ينشطون حاليًا في الدوري المغربي.

ويرتبط اللاعبون السالفون الذكر بعقود ممتدة إلى نهاية العام الجاري حتى عام 2026 ومنه من تبلغ قيمته التسويقية نصف مليار وآخر 800 مليون سنتيم وواحد آخر ما بين مليار ونصف مليار.

ويصعب على النادي الجزائري انتداب الرباعي دفعة واحدة، في ظل التزام اللاعبين بعقود احترافية مع ناديي الرجاء والوداد وتسريحهم يتطلب ما يزيد عن خمسة ملايير سنتيم.

ويحاول الإعلام الجزائري بأي طريقة تصدير الأزمة الداخلية نحو وجهات أخرى خاصة بعد الفضيحة الأخيرة المرتبطة بنهائي كأس الكاف بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان والتي تسببت في غضبة كبيرة لجمهور اتحاد العاصمة .

معين الشعباني يهاجم التحكيم ومخرج المباراة ويؤكد تعرض نهضة بركان لمؤامرة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى