البطولة

34 مباراة تفرض على رئيس الوداد البرناكي أداء 400 مليون سنتيم

بات رئيس الوداد عبد المجيد البرناكي مطالبا بدفع ما قيمته 400 مليون سنتيم بسبب خوض لاعب بارز ما مجموعه أربعة وثلاثين مباراة مع الفريق الأحمر في المنافسات المحلية والقارية.

وينص عقد الإعارة الذي يربط الوداد، بفريق طرابزون سبور التركي بسبب استعارة منتصر الحتيمي على تفعيل بند الشراء الاجباري لعقد اللاعب في حال شارك اللاعب في 75 في المائة من المباريات.

ودخل البند حيز التنفيذ بعدما شارك اللاعب في مباراة المغرب الفاسي في مدة تسعة وخمسين دقيقة، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

ولعب الحتيمي 20 مباراة في البطولة الاحترافية وثمان مباريات في عصبة أبطال إفريقيا وستة مباريات في الدوري الإفريقي بمعدل دقائق يصل إلى 1814 دقيقة في المجموع.

وكان اللاعب قد غاب عن مباراتين لفريق الوداد شهر مارس وهو ما فسر بكون إدارة الفريق الأحمر لا تنوي تفعيل شراء العقد الإجباري، قبل أن تتغير الأمور في أبريل، حين لعب اللاعب دقيقتين في مباراة الجيش الملكي أمام استغراب جمهور الوداد، ويتبعها بعد ذلك حضوره أمام كل من حسنية أكادير والماص.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الحتيمي، ما قيمته 650 ألف دولار، وهو ما يؤكد أن بيع الوداد للاعب لفريق أخر يقضي توصل الفريق التركي على ما قيمته 17 في المائة من قيمة بيعه.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد استعار في عهد سعيد الناصيري الحتيمي من فريق طرابزون سبور التركي مقابل 100 ألف دولار.

فيلم خاص عن فريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى