البطولة

الريال تجمع الرجاوي محسن متولي بالودادي بنعبيشة

جمعت أكاديمية الريال اللاعب الرجاوي والقائد السابق محسن متولي بمدير الوداد التقني واللاعب السابق ومدرب المنتخب المغربي للشباب حسن بنعبيشة.

ونشرت الصفحة الرسمية لأكاديمية ريال موروكو صورة تجمع متولي ببنعبيشة مرفقة بالتعليق التالي:”صور من تداريب اليوم بأكاديمية ريال موروكو تحت إشراف المدير التقني السيد حسن بنعبيشة و المستشار التقني السيد محسن متولي .”

وتعرف الأكاديمية ذاتها اشتغال عددا من لاعبي الرجاء السابقين مدربين، لعب من أبرزهم محمد أولحاج وعبد الصمد أوحقي ومروان زمامة وسعيد خرازي ومصطفى مستودع والودادي أيوب سكومة ويونس منقاري.

وأعلن نادي أكاديمية ريال المغرب لكرة القدم، تعيين محسن متولي مستشاراً تقنيا للنهوض بالأكاديمية موضحا في بلاغه:”نحن سعداء بالإعلان عن انضمام مستشارنا التقني الجديد، محسن متولي، إلى أكاديمية ريال المغرب لكرة القدم.”

وأضاف البلاغ:”يسر فريقنا التقني استقبال هذا اللاعب السابق والمايسترو المميز بكل حفاوة. نتوقع أن تكون خبرته كلاعب سابق له تأثير إيجابي على تطوير مهارات ومواهب اللاعبين في الأكاديمية.”

وختم البلاغ:”إن انضمامه إلى فريقنا يعكس التزامنا بتطوير كرة القدم في المغرب وتحسين الأداء الرياضي. سنعمل معًا بجدية لتوفير بيئة تدريبية مثالية تساهم في نمو اللاعبين وتطويرهم كمواهب مستقبلية واعدة. نحن متحمسون للتعاون مع مستشارنا التقني الجديد ونتطلع إلى مستقبل واعد ومليء بالإنجازات في أكاديمية ريال المغرب لكرة القدم. “

ملياردير أمريكي يؤخر تعاقد ناد أوروبي مع لاعب رجاوي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى