البطولة

غضبة كبيرة على الرياضية من قبل الرجاء والوداد

عبرت أندية الرجاء والوداد عن غضبها الشديد من القيمين على قناة الرياضية المغربية المتخصصة، بسبب حرمانهم من حق نشر مقاطع فيديو لأهداف لاعبيهم في مباريات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وحسب معلوماتنا فإن الرياضية تمنع إعادة نشر الأهداف أو لقطات من مباريات الفرق في البطولة وكأس العرش تحت مبرر الحقوق التي تملكها قناة الرياضية والتي تمنع عن الفرق الأخرى نشرها سواء لأغراض رياضية أو ربحية.

وتأتي غضبة الأندية الوطنية ومنها الرجاء والوداد، أن فريقا مغربيا آخر غير معني بهذا الحرمان وهو فريق الجيش الملكي الذي ينشر بشكل دوري مقاطع فيديو لما يسميه أحمل هدف في الشهر وأحسن هدف سجله لاعبه عسكري.

وتنشر الصفحة الرسمية لفريق الجيش الملكي مقاطع فيديو في صفحتها لمباريات النادي في البطولة الاحترافية، تحمل عناوين من قبيل، اختر هدفك المفضل لهذا الشهر، أو تم اختيار هدف اللاعب الفلاني ضد الفريق الفلاني كأفضل هدف لهذا الشهر، أو فن تسجيل الأهداف اعتمادا على لقطات من قناة الرياضية.

وفي هذا الصدد، كتب موقع أنصار فريق الرجاء، :في الوقت الذي تُمنع فيه كل الفرق من استعمال المحتوى الخاص بقناة الرياضية، يتم استثناء نادي الجيش الملكي ويتاح له ذلك في ممارسة تنم عن إزدواجية معايير خطيرة.”

وأضاف:”لطالما طالب نادي الرجاء الرياضي بحقه في استعمال هذا المحتوى على منصاته الرسمية، ولكن كل طلباته بدون استثناء تم التعامل معها بمنطق الرفض المطلق.”
وختم:”هذه الإزدواجية تضرب روح التساوي التي نناشد بها دائما، وهي تأكيد جديد على التوجهات العامة لتغليب مصلحة فرق بعينها، واستهداف فريق بعينه، هو فريقنا.”

صعوبات تعترض مدرب الوداد رولاني موكوينا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى