البطولة

الرجاء يشكو نصر الدين نابي لدى لجنة الأخلاقيات

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي تقديم شكاية في حق التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، أول أمس السبت، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

وأوضح فريق الرجاء الرياضي في بلاغ عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي، شكاية تدخل في سياق مابدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير.

وشدد الفريق الأخضر، أن تصريحات نابي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها فيمواقع التواصل الاجتماعي، وتم التعليق عليها بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير.

وأكدت إدارة الرجاء الرياضي، في ذات البلاغ أن هذه التصريحات الصادرة من مدرب الجيش الملكي من شأنها المس بالسـيـر للبطولةالوطنية وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها.

وختم النادي بلاغه، بأنه يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد.

ماذا حل بسيرفور البرمجة؟ لا بطولة لا كأس العرش




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى