البطولة

محمد بودريقة: الرجاء تعاقد مع ثلاثة لاعبين ولقجع وأخنوش على تواصل معي

حاول مجموعة من المشوشين الضغط على لاعبي الرجاء خلال تواجدي الحالي بالعاصمة البريطانية لندن لأسباب صحية.

وأكد بودريقة أنه صرف 280 مليون سنتيم للاعبي فريق الرجاء مؤكدا على أن اللاعبين ينتظرون فقط منحة الفوز على فريق نهضة زمامرة.

وأكد بودريقة أن المنح الشهرية التي يجب أن يصرفها المكتب المسير تصل إلى 180 مليون سنتيم، زد على ذلك المنح الخاصة عن أي ثلاثة انتصارات متتالية.

وأوضح بودريقة في خرجته الإعلامية على قناة شوف تيفي، أنه اجتمع بستة لاعبين من الرجاء، فأكدوا لهم وجود مشوشين قالو لهم بالحرف أن الرجاء في ضائقة مالية ولن يتوصل أي لاعب بمستحقاته المالية.

وتابع:”نشكر اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير، لأنه الكل يقاتل من أجل نادي الرجاء، وهو ما يظهر عبر النتائج الإيجابية للفريق والحصول على ستين نقطة.”

وبخصوص الموسم المقبل، أكد بورديقة أنه عقد اجتماعا عن بعد مع المدرب وطاقمه التقني لدراسة حاجيات الفريق خلال الموسم القادم، الذي ستتخلله مشاركة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.

وزاد:”المدرب وطاقمته التقني والمدير الرياضي، منحونا قائمة بالأسماء التي يجب أن تعزز صفوف النادي في الموسم المقبل.”

وأضاف:”تعاقدنا مع ثلاثة للموسم المقبل، وهناك لاعبين من إفريقيا سيتم انتدابهم، إذ نفاوض الآن وحولنا البوصلة في العديد من الاتجاهات.”

وبخصوص الطريقة التي يسير بها النادي، أوضح بودريقة:”أن الأمور تسير بشكل سلس، هناك طريقة هرمية في التوقيع، وهناك نواب الرئيس وأمين مال يسيرون الرجاء بطريقة جيدة.”

وأكد بودريقة أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، تواصل معه شانه شأن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، عن حالته الصحية، شاكرا إياهما عن السؤال والأمر ذاته بالنسبة لجمهور الرجاء.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى