البطولة

الرجاء يكذب الصحافة الجزائرية

كذب فريق الرجاء، الصحافة الجزائرية بعد نشر الأخيرة شائعات تبين أنها كاذبة بخصوص وضع لاعبه الجزائريين يسري بوزوق ورياض بنعياد وحديث عن توقيفهما.

وزعمت الصحافة الجزائرية عن توقيف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاعبي الرجاء يسري بوزوق وياض بنعياد بعدما غابا عن الصورة الجماعية التضامنية مع فريق نهضة بركان في المباراة الأخيرة ضد نهضة زمامرة عن الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وأكد مصدرنا ألا وجود لأي عقوبة في حق بوزوق وبنعياد بل إن الجامعة أصلا لم تفرض على أي نادي أو لاعب أي قرار خصوص ملف نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وزاد مصدرنا موضحا:”بوزوق أصلا لم يلعب مباراة نهضة زمامرة بحكم عقوبة الإيقاف لجمعه أربع إنذارات، وببنعياد كان في الاحتياط، فعن أي عقوبة إيقاف يتحدث الإعلام الجزائري.”

في المقابل، نشر اللاعبان صورا جميلة تؤكد مقامهما الجيد في المملكة المغربية، بل “ستوريات” يهنئان فيما وكيل أعمالهما الجزائري بعيد ميلاده.

ويبدو أن الحماقة الجزائرية وصلت حد إدعاء الإيقاف ثم عزم اللاعبين فسخ عقديهما مع الرجاء، وهي أخبار زائفة يحاول من خلالها صحافة الجارة البحث عن انتصار وهمي بل نشر الفتنة بين لاعبين يعاملان في المغاربة معاملة الإخوة.

وفي هذا الصدد، علق الكاتب العام السابق لفريق الرجاء، عصام الإبراهيمي، عن الإشاعات قائلا:”هادشي والله ما يمكن ؟ والله ما تتصدق عيني ملي تا نقرا بحال هد الخزعبلات.”

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى