البطولة

بالفيديو: سابقة في البطولة بسبب 5 لاعبين

شهدت مباراة مولودية وجدة وشباب المحمدية أمس السبت بمدينة وجدة برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية، حدثا غريبا بطله خمسة لاعبين.

وحصل فريق شباب المحمدية علو ضربة خطأ في مكان جيد في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليتقدم لتنفيذه خمسة لاعبين، بحجة كل لاعب يملك مؤهلات تنفيذ الركلة وتحويلها لهدف.

وعاين الجمهور المغربي الحدث الغريب، بل الفضيحة بعدما دخل أربعة لاعبين في تلاسن حول من يملك الحق في تنفيذ ضربة الخطأ مقابل تحول اللاعب الخامس إلى شخص محايد يحاول تهدئة الأمور لكن دون جدوى بعدما اعترض هدفه النبيل لاعب آخر عبر الدفع.

وحسب مقطع الفيديو لمباراة شاهدها مغاربة الداخل والخارج، لكونها منقولة تلفزيونياً، فإن كل من اسماعيل محراب وأنس مولحمي وكريم لكروش تسابقوا على التنفيذ، في حين تدخل كلا من كاري معاد وأيوب عديلة لتهدئة الوضع دون جدوى.

وأصر كريم لكروش على تنفيذ الضربة الثابتة، إذ بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة الإعلان عن تنفيذ الركلة، ركض مسرعا لتسديدها لتذهب بعيدا عن مرمى حارس مولودية وجدة أمام استغراب وذهول وغضبة اسماعيل محراب.


وأكدت الحادثة وجود تسيب في فريق شباب المحمدية يجني ثمارها باحتلاله للمركز الثالث عشر بمجموع 24 نقطة على بعد نقطة من صاحب المركز ما قبل الأخير وخمس نقط من صاحب الرتبة الأخيرة يوسفية برشيد.

الرجاء يقدم يد العون لفريق مغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى