البطولة

خاص.. وادو لـ”سيت أنفو سبور”:لا يوجد أي حل ودي من جانبي مع مولودية وجدة

تحدث الإطار الوطني، عبد السلام وادو، عن نزاعه مع فريق مولودية وجدة بشأن مستحقاته المالية التي أصدرت فيها لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حكما يلزم “سندباد الشرق” بأداء ما مجموعه 900 مليون سنتيم للمدرب والدولي السابق.

وكان وادو قد رفض الحكم السابق الذي أصدرته لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، في نزاعه القائم مع فريق مولودية وجدة بعد إقالته من جانب واحد ما دفعه للجوء لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية.

وقال وادو في تصريحات خاصة لـ”سيت أنفو سبور”، اليوم الخميس:”بعد مرور قرابة 4 سنوات من معركة قانونية طويلة، أكدت لي محكمة التحكيم الرياضي حقوقي المشروعة ونفت الأكاذيب والقصص الملفقة من قبل رئيس نادي مولودية وجدة لعدم تحمل ما تم الاتفاق عليه والموقع بين الطرفين. أنا ونادي مولودية وجدة”.

وتابع وادو أحد نجوم المنتخب المغربي في كأس إفريقيا 2004:”لن يُنظر في أي حل ودي من جانبي لأنني قلت لرئيس نادي مولودية وجدة قبل 4 سنوات أن يتركني أعمل لمدة عام دون التطرق إلى عقدي ونجتمع في نهاية الموسم للنقاش. إذا كانت النتائج جيدة، فسيستمر العقد بشكل طبيعي وإذا كانت النتائج غير جيدة، سأغادر دون قرش واحد. لكن فضل فسخ العقد، فأجبته: ستتحمل عواقب ذلك”.

وأكمل:”رئيس مولودية وجدة على ما يبدو لا يخاف من شيء حيث أعلن في مؤتمر أمام وسائل الإعلام أنه سيتحمل الدفع في حالة خسارة القضية. حتى الآن، لا صوت ولا صورة”.

 

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى