البطولة

انتقال عزيز كي لفريق الوداد: النجم البوركينابي يجيب

خرج نجم يانغ أفريكانز التنزاني البوركينابي، عزيز كي بتوضيحات تهم ربط اسمه بفريق الوداد خلال فعاليات الموسم القادم لتعزيز صفوف النادي الأحمر في المسابقات المحلية والقارية.

وأوضح عزيز الذي سطع اسمه في منافسات رابطة أبطال إفريقيا، في تصريح حصري ل: لوسيت أنفو سبور ، أنه لم يحسم بعد في مستقبله، مؤكدا أنه لحد الساعة لاعب محترف بفريق يانغ أفريكانز التنزاني.

في المقابل حصل لوسيت أنفو سبور على معلومات تفيد قرب تعاقد المهاجم البوركينابي مع فريق عربي، لكن ليس فريق الوداد.

وتتحدث المصادر ذاتها، أن اللاعب رفض عرضا للانتقال للدوري الرواني مقابل مليون دولار، ساعيا إلى البحث عن فريق متألق قاريا يضمن له المشاركة في أعلى مستوى وراتبا شهريا مهما.

وينتهي عقد عزيز كي مع الفريق التنزاني، نهاية العام الجاري، وهو الذي كان قريبا من التعاقد مع الوداد في مناسبتين الأولى في صيف عام 2022 والثانية في يناير الماضي إبان الميركاتو الشتوي.

وتشير مصادرنا أن وسيطا اقترح اللاعب في الوهلة الأولى على سعيد الناصيري وفي الوهلة الثانية على الرئيس عبد المجيد البرناكي لكن دون جدوى رغم قيمته التي لا تتعدىً 300 مليون سنتيم.

وقدم اللاعب مردودا طيبا في منافسات عصبة أبطال إفريقيا، بل حافظ على نسق تصاعدي منذ فترة لعبه الأولى مع أسيك ميموزا وصولا بيانغ أفريكانز التنزاني.

ولن يكون الوداد الفريق الوحيد الطامح إلى انتداب عزيز بل حتى الجيش الملكي بحكم أن المدرب التونسي للفريق العسكري نابي سبق وأن درب عزيز في فترة إشرافه على الفريق التنزاني.

 

 

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى