البطولة

خالد العسكري: الزنيتي سبب رحيلي عن الرجاء وهذا موقفي من الوداد

كشف الحارس المعتزل خالد العسكري عن الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى عدم الاستمرار في فريق الرجاء في فترة سابقة بالرغم من أن عقده لا زال ساري المفعول.

وأكد العسكري أن الحارس الحالي لفريق الرجاء، أنس الزنيتي، سبب رئيسي في رفضه الاستمرار مع النادي الأخضر رغم إصرار الرئيس محمد بودريقة على بقائه إلى حين نهاية عقده.

وأوضح العسكري في تصريح على قناة كورة 90 باليوتيب، أن خلافا سابقا مع الزنيتي يعود لمباراة ودية سابقة مع المنتخب المغربي بدولة روسيا، منعه من اللعب جنبا إلى جنب مع حارس الرجاء الحالي في فريق واحد.

وزاد موضحا:” القصة تعود لمباراة ودية بروسيا، اتهمني حينها الزنيتي بإخفاء هاتفه النقال، أوقف حافلة المنتخب المغربي ليطلب مني مده بهاتفه النقال، كما لو أنني أنا السبب وراء اختفائه.”

وأضاف:” لم أتقبل ذلك وكانت ردة فعلي قوية، حينما كرر الاتهام، رفضت أن يتم اتهامي باطلا، في حين أن يلبس آخرون الضحية، ظلمت وللمفارقة أن الزاكي بادو، عاقبني على ردة فعلي وانفعالي، ليستبعدني في ما بعد من المنتخب المغربي.”

وأشار العسكري أن تلك الواقعة تسببت له في الاستبعاد النهائي من المنتخب المغربي، دون البحث عن الحقيقة لمعرفة ما وقع في تلك الحادثة وأسباب انفعالي بطريقة مثيرة.

وأكد العسكري للمصدر ذاته، أنه بعد توقيع فريق الرجاء للزنيتي، قرر الرحيل تجنبا لأي اصطدام بالرغم من أن عقده مع الفريق الأخضر في تلك الفترة ممتد لموسمين.

وتابع:” أصر الرئيس محمد بودريقة على استمرار، انتقل إلى منزلي ليطلب مني الاستمرار لكنني رفضت وطالبت بأوراقي فاستجاب لي شرط ألا أوقع لفريق الوداد.”

واعترف العسكري خلال المقابلة المصورة مع الزميل نبيل بنشقرون والمهاجم حمزة بورزوق، عن توصله بعرض من الوداد، مباشرة بعد طلاقه مع النادي الأخضر قابله بالرفض احتراما لجمهور الرجاء.

 

 

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى