البطولة

مطالب بفتح تحقيق بخصوص مضامين بلاغ فريق الرجاء

لم يمر بلاغ فريق الرجاء الصادر في الساعات الأولى من صباح يوم السبت مرور الكرام، بعدما طالبت فعاليات رياضية بفتح تحقيق لتضمنه عدة معطيات خطيرة.

وطالب جمهور الرجاء من مناصريه عدم الحضور للمحمدية يوم الأحد، لتشجيع فريقه في مباراة ثمن نهائي كأس العرش ضد شباب المحمدية بملعب البشير ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

وعنون بلاغ النادي الأخضر الموضوع ب”حفاظا على السلامة العامة” مما يستوجب معه فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقة التي يدعو فيها النادي جمهوره إلى عدم الحضور.

وتضمن البلاغ معطيات خطيرة، فيها إشارات على أن الحضور للمحمدية سيضر بسلامة المشجع لعل من أبرزها:”طرح تذاكر تفوق الطاقة الاستيعابية لملعب البشير بالمحمدية” وهي عبارة خطيرة تتطلب فتح تحقيق عاجل.

وجاء في البلاغ:”حفاظا على السلامة العامة لجماهيرنا الوفية بوجه عام، وتجنباً لكل انزلاق من شأنه المس بحرية الأشخاص وسلامتهم، أو التأثير على المساندة الجماهيرية لنادينا فيما تبقى من مباريات مصيرية. ورغبة من النادي في إنجاح مسابقة كاس العرش العزيزة والغالية لما لها من رمزية كبيرة عندنا جميعا.فإن نادي الرجاء الرياضي يدعو جماهيره المساندة إلى عدم الحضور للمقابلة المبرمجة يوم الأحد 07 أبريل 2024 على الساعة 22.00 ليلا أمام نادي شباب المحمدية، بالرغم من اقتنائها لتذاكر المقابلة.”

أضاف:” وذلك لأسباب عديدة منها طرح تذاكر تفوق الطاقة الاستيعابية للملعب. هذا وسيتم نشر بلاغ مفصل يحمل العديد من الحقائق الخاصة بالموضوع وذلك بعد إجراء هذه المقابلة.”

 

زكرياء عبوب يساهم في توقيع لاعب بارز للرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى