البطولة

شركة إيرلندية تنقذ فريقا بارزا في البطولة الاحترافية

نجحت شركة إيرلندية في تقديم تسهيلات كبيرة لفرق الشرق، الناشطة في ميدان كرة القدم وبالخصوص فريقي مولودية وجدة والاتحاد الإسلامي الوجدي.

وبات بإمكان فرق الشرق تملك عدة خيارات في تنقلاتها خارج مدينة وجدة نحو الشمال المغربي في اتجاه مدن طنجة وكذلك الجنوب في اتجاه مراكش ومدينة أكادير، ما بين التنقل البري والجوي.

وفي هذا الصدد، باتت فرق الشرق الرياضية، بإمكانها التنقل جوا نحو الشمال والجنوب المغربي مقابل رقم مالي لا يتعدى 150 درهم للاعب الواحد، بعدما رخصت الحكومة لشركة إيرلندية ببرمجة رحلات داخلية محددة بين بعض المدن المغربية.

وأرهقت فرق الشرق في فترة سابقة من ارتفاع قيمة التنقلات سواء الجوية أو البرية، قبل أن تتنفس الصعداء حاليا، بوجود نقل جوي بثمن مناسب، وهو ما ظهر بالملموس خلال تنقل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي من وجدة نحو أكادير لمواجهة الحسنية.

وانتقلت بعثة الاتحاد الإسلامي الوجدي صباح اليوم الأربعاء عبر الطائرة نحو أكادير، بل أرخت للحدث بنشر صور تواجد فعاليات فريقها على متن طائرة الشركة الإيرلندية.

ويلاقي الاتحاد الإسلامي الوجدي الناشط في القسم الثاني يومه الجمعة فريق حسنية أكادير ممثل أندية القسم الوطني الأول، غدا الخميس بملعب أدرار لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى