البطولة

بعد ربط إسمه بالوداد.. موسيماني لـ”سيت أنفو سبور”:تركيزي منصب حالياً مع فريقي أبها السعودي

قال المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، أن تركيزه حاليا منصب على فريقه أبها السعودي لتقديم مستوى جيد في الفترة القادمة يضمن لهم البقاء في دوري روشين.

وتحدثت تقارير صحفية في الأيام الماضية، على أن مدرب ماميلودي صان داونز السابق، تواصل بعرض من إدارة الوداد الرياضي لخلافة فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال موسيماني في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الثلاثاء:”أن أركز على المهمة الكبيرة التي بين يدي حالياً مع أبها، تذكر أنني أتيت إلى هنا منذ بضعة أسابيع لمحاولة مساعدة أبها وإبقاء النادي في دوري روشين”.

وكانت مويرا تلهغالي، وكيلة أعمال بيتسو موسيماني، مدرب فريق أبها السعودي، أن أولوية الإطار الجنوب إفريقي هي قيادة منتخب وطني، بعد تردد أنباء مفاوضاته مع الوداد الرياضي.

وقالت تلهغالي في تصريح لصحيفة “idiskitimes” الجنوب أفريقية: “محلي، محلي، لا. سأقول لك بالتأكيد، الخطوة التالية التي يود المدرب القيام بها أو يود المدرب والجهاز الفني بأكمله القيام بها، هي المنتخب الوطني”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لا زال يبحث عن مدرب جديد لخلافة فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج، وتم منح مهمة قيادة الفريق لمساعده التونسي رضوان الفالحي والقائد السابق للفريق الأحمر، إبراهيم النقاش.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى