البطولة

الرجاء يواجه زكرياء الهبطي برد قوي ويضع شكاية رسمية ضده

أصدر نادي الرجاء الرياضي، بلاغا رسميا حول التصريحات الأخيرة للاعبه السابق، زكرياء الهبطي، التي هاجم فيها الفريق، معلنا عبر المكتب المسير، توجيه شكاية ضده للجنة الأخلاقيات.

وأفاد الرجاء في بيانه الرسمي، أن أعضاء مكتبه المديري استقبل باندهاش واستنكاري شديدين، الخروج الإعلامي المغلط لزكرياء الهبطي، مشيرا إلى أن الظاهر من خرجته شد الانتباه وصنع “البوليميك”.

وأفاد الرجاء أن الهبطي جرى استدعاؤه في عدد كبير من المرات للمثول أمام اللجان التأديبية للنادي، لخروجه وخرقه المتكرر للقوانين الداخلية، وصدور سلوكات مشينة وغير احترافية منه.

وجاء في بلاغ النادي: “الفريق قدم له في بداية الموسم عدة عروض بالمقارنة مع إمكانياته، منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وآخر بالدوري البلجيمي القسم الثاني بقيمة 50 ألف أورو، وأيضا عرض بالدوري المغربي من فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، ثم رفضها كلها من طرفه، بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي، ومع مداومة التطاول والتمرد، تقرر بعدها تسليمه أوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته”.

وأتم النادي بـ: “هذا التجاوز والجرأة في التطاول على اسم ناد كبير إسمه الرجاء، لن يمر مرور الكرام، ونؤكد على أول خطوة في مسار الرد، وهي وضعنا شكاية لدى لجنة الأخلاقيات في صدد ما صدر عنه، كما سنسلك مساطر أخرى قانونية جبرا لأي ضرر سيترتب عن هذا التطاول المجاني عبر وسائل الإعلامي”.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى