البطولة

أمين الرباطي يعود للواجهة من جديد

عاد الدولي المغربي المعتزل ونجم الرجاء السابق، أمين الرباطي، إلى الواجهة من جديد، بعد تواري عن الأنظار امتد لسنوات لأسباب مجهولة.

وعاد الرباطي في خرجة إعلامية هي الأولى بعد سنوات من الغياب، إذ كشف حقائق مهمة لعل من أبرزها أنه كان قريبا من التوقيع لفريق الوداد، بدل الرجاء في تجربته الأولى بعد الرحيل عن فريق أمل الفنيدق.

وأوضح الرباطي أن المدرب الأوكراني لفريق الوداد والشهير، يوري سيباستيان هو السبب الرئيسي وراء عدم حمله لقميص فريق الوداد، إذ رفض التوقيع له، مقابل احتضانه من قبل فريق الرجاء، على يد فتحي جمال الذي سارع للتوقيع له.

وكشف الرباطي في حديثه على موقع ماروك تي في1، أن الرجاء استفاد منه ماليا، نظير إعارته لعدد من الفرق الأجنبية كالأهلي والاتحاد الليبيين وقطر القطري والظفرة الإماراتي.

وزاد موضحا:” كنت سابقة في تاريخ الكرة، ارتبطت بالرجاء بعقد امتد لتسع سنوات وتمت إعارتي خمس مرات، بل حتى رحيلي من الظفرة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، استفاد فيه الرجاء بمبلغ مالي يصل إلى 350 ألف أورو، بالرغم من أنه لا يحق له .”

وعاد الرباطي للحديث عن طرائف غريبة حدثت له في مساره الكروي، لعل من أبرزها رشه في مباراة بالبنين بمادة غريبة تسببت له في الدخول إلى الإنعاش ليومين.

ونوه الرباطي في حديثه بمجموعة من الفعاليات كفتحي جمال والراحل مصطفى مديح والمدرب الحالي لفريق المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو ورئيس الرجاء محمد عمور. والمدرب والمنقب عن المواهب العربي كورة.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى