الأسودالبطولة

الحسين عموتة يحسم في مستقبله التدريبي في هذا التاريخ

يحسم مدرب المنتخب الأردني، الحسين عموتة، في مستقبله التدريبي شهر يونيو القادم، الذي سيحدد فيه مدرب الوداد السابق والمنتخب المغربي المحلي، وجهته القادمة بعد انتشار عدة تقارير تربط المدرب المغربي بمجموعة من الأندية والمنتخبات.

وتشير معلوماتنا أن عموتة تلقى عروضا عديدة، سواء من منتخبات وطنية أو أندية، سيكون لازما عليه الحسم فيها في شهر يونيو القادم.

وحسب معلوماتنا، فإن خروج المنتخب الأردني لا قدر الله من سباق التأهل إلى كأس العالم، يعني معه مغادرة عموتة للأردن وانتقاله لوجهة أخرى.

ويعد شهر يونيو حاسما بالنسبة لعموتة والمنتخب الأردني، فضمان المركز الثاني في مجموعته على الأقل، يعني معه التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026، ومنه استمرار عموتة مدربا للنشامى.

ويتصدر “الأخضر السعودي” جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، وخلفه الأردن (7) ثم طاجيكستان (5) وباكستان (0)، إذ يقترب الأردن بقوة من بلوغ الدور الثالث الحاسم.

ويواجه الأردن في الفترة ما بين السادس إلى الحادي عشر من شهر يونيو، كلا من السعودية وطاجكستان عن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات الدور الثاني المؤهلة لكأس العالم.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور الثالث الذي سيضم 18 منتخبا، سيتم تقسيمها على 3 مجموعات.

وستضم كل مجموعة 6 منتخبات، على أن تلعب المنافسة بنظام الذهاب والإياب ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لكأس العالم 2026.

ويعد الحسين عموتة المطلب الأول لفريق الوداد، الذي يبحث عن مدرب بكاريزما الحسين، في مشوار الموسم القادم، الذي ستتخلله مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية أمريكا 2025.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى