البطولة

زينباور والرجاء يرميان بثقلهما على مفاوضات الوداد ومويسيماني

تأكد رغبة نادي الوداد الرياضي، للتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، وذلك بالتفاوض معه أملا في إمكانية التوصل لاتفاق يقضي بارتباطهما، وقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

ووفق ما علم موقع “سيت أنفو سبور” فإن موسيماني لم يمانع تدريب الوداد، بيد أنه اشترط راتبا أعلى مما عرض عليه من قبل المكتب المسير للفريق.

وتابع أن ما زاد من الضغط على مسؤولي الوداد، هو اشتراط موسيماني العمل مع طاقمه المساعد والذي يرافقه إلى أي تجربة أقبل عليها، رافضا استلام الفريق من دون مساعديه.

وواصل المصدر ذاته، أن موسيماني أكد على ضرورة تواجد مساعديه معه، مستدلا بانضمام الألماني، جوزيف زينباور، للرجاء الرياضي، وموافقة مسؤولي الأخير على اشتغاله مع مساعديه الذين استقدمهم.

في حين، يطال الغموض وضع الوداد، وخاصة على مستوى المدرب الذي سيقود الفريق، خاصة وأن النادي مقبل على جموع عامة في الـ28 من شهر مارس الجاري، والتي تبقى مصيرية وحاسمة لحاضر ومستقبل الأحمر.

ويتزامن سعي الوداد في ضم موسيماني، مع ما تداولت تقارير صحافية أجنبية، تفيد رغبة الاتحاد الجنوب إفريقي في التعاقد مع مدرب الأهلي السابق، لخلافة هوغو بروس، الذي يقترب من مغادرة الـ”بافانا بافانا”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى