البطولة

رخصة الاتحاد الأردني تحسم في مصير الحسين عموتة مع الوداد

ينتظر الرئيس المكلف بتدبير الوداد، عبد المجيد برناكي، رخصة من الاتحاد الأردني، للسماح للمدرب المغربي الحسين عموتة بتدريب الوداد في الفترة القادمة قبل نهاية البطولة الاحترافية.

وتشير مصادرنا أن البرناكي بمعية عموتة يحاولان إقناع الاتحاد الأردني بالترخيص للمدرب المغربي بتدريب فريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم، بحكم غياب أي مباراة للنشامى في الفترة القادمة ونهاية الموسم الكروي المغربي شهر مايو القادم.

ويؤكد مصدرنا أن البرناكي الذي يرتبط بعلاقة جيدة  مع عموتة، اهتدى إلى فكرة التزام الأردن بمدربه عموتة بمباراتين في يونيو ما بين السادس إلى الحادي عشر من شهر يونيو القادم، مما يمكن معه الاستفادة من المدرب المغربي في ما تبقى من مباريات البطولة وكأس العرش.

وحسب المصدر ذاته، فإن رد الاتحاد الأردني على الطلب الودادي سيكون بعد مباراة باكستان المقررة بالأردن في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ولمح عموتة في وقت سابق إلى إمكانية تدريب الأردن ولو بشكل جزئي قائلا:”سأناقش الأمر مع المسؤولين وسنجد حلاً، لدي بعض الالتزامات العائلية، سنحاول إيجاد التوازن حتى لا يتضرر المنتخب سواء إذا كنت موجوداً بصفة دائمة أو بشكل جزئي أو حتى برحيلي”.

وكان عموتة قد تولى تدريب الأردن في يوليو تموز 2023 بعقد لمدة ثلاث سنوات.

 

 

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى