البطولة

الدوري الاحترافي.. الزنيتي يتفوق على باقي حراس المرمى

يواصل أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي، التألق في الدوري الاحترافي المغربي، هذا الموسم، من خلال تصدر إحصائية مميزة كشف عنها موقع “سوفا سكور” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية عبر العالم.

ووفقا للموقع “العالمي”، فإن أنس الزنيتي حارس الرجاء في الدوري الاحترافي المغربي هذا الموسم هو صاحب أقل مؤشر هدف مستقبل في مباراة واحدة (0,5)، وأعلى عدد نظافة شباك (13 مناسبة)، وأعلى نسبة نجاح في التصديات بمعدل تصدي بلغ (81%). 

وساهم الزنيتي هذا الموسم في احتلال الرجاء الرياضي للرتبة الثانية في الدوري الاحترافي هذا الموسم إلى حدود الساعة، حيث يواصل صراعه على المركز الأول الذي يحتله الجيش الملكي بفارق أربعة نقاط، قبل 6 مباريات من إسدال الستار من انتهاء المنافسة المحلية.

يشار إلى أن الزنيتي انصم إلى الرجاء الرياضي سنة 2015، وتوج مع “النسور”، بكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، سنة 2015، وكأس العرش، في 18 نونبر 2017، وكأس الكونفدرالية مرتين، سنتي 2018، على حساب “فيتا كلوب” الكونغولي، و2021 على حساب “بيراميدز” المصري، وكأس “السوبر” الإفريقي، على حساب الترجي التونسي، إضافة إلى بطولة الدوري الوطني الاحترافي في موسم 2019/2020.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى