البطولة

زينباور يفاجئ عددا من لاعبي الرجاء

فاجأ مدرب الرجاء الألماني، جوزيف زينباور، عددا لا يستهان به من لاعبي فريق الرجاء، في فترة التوقف الدولي التي انطلقت منذ أمس الاثنين، بمنعهم من الاستفادة من العطلة وإجبارهم على خوض تدريبات ليلية يومية تسبق موعد العودة إلى التدريبات الرسمية تحسبا لمباراة أولمبيك آسفي.

وحسب معلوماتنا فإن مدرب الرجاء وبتنسيق مع المعد البدني التونسي عمر بن ونيس، برمج حصصا خاصا بأكاديمية النادي لمجموعة من اللاعبين، في خطوة لرفع منسوب اللياقة البدنية عندهم نظرا لقلة التنافسية بسبب قلة المباريات التي لعبوها في الفترة القليلة الماضية.

ويهم الأمر كل من الجزائري رياض بن عياد والبوليفي أبريغو، ومروان زيلا والجنوب إفريقي هاشم دومينغو وزكرياء لبيب والإيفواري هيرفي غاي ولاعبين آخرين عدد كثير منهم يمثل فريق الأمل، الذين تعودوا على التدرب مع الفريق الأول والتواجد في مرات عديدة في القائمة النهائية للفريق الأول.

وياتي الهدف من عدم استفادة المجموعة السالفة الذكر من عطلة قصيرة، تمتد لخمسة أيام، لكونهم في حاجة ماسة إلى برنامج تأهيلي، حتى يستفيد الفريق الأول من خدماتهم في المباريات المقبلة سواء الخاصة بالبطولة الاحترافية أو مباريات كأس العرش.

ويواجه الرجاء في الثلاثين من الشهر الجاري فريق أولمبيك آسفي، بالملعب البلدي لبرشيد في حدود الساعة العاشرة ليلا، في المقابل13 يجهل موعد الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية التي سيواجه فيها فريق الرجاء نادي شباب المحمدية.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى