البطولة

لجنة الأخلاقيات تتجه نحو تبرئة زينباور وهذه التفاصيل

حصل لوسيت أنفو سبور على معلومات تفيد زعم لجنة الأخلاقيات تبرئة مدرب الرجاء، الألماني، جوزيف زينباور، من المنسوب إليه في ما وقع بينه وبين مدرب المغرب الفاسي السابق طارق السكتيوي.

وأوضح مصدرنا أن عناق زينباور مع مدرب المنتخب الأولمبي حاليا طارق السكتيوي، على هامش جلسة لجنة الأخلاقيات وشرحه حيثيات ما حصل تبرئ زينباور، واصفا ما تلى مباراة الرجاء بالماص بسوء فهم.

وأكد مصدرنا أن زينباور أكد بالتفصيل ما وقع، مؤكدا أنه لم يسب لا لاعب المغرب الفاسي يوسف أكردوم أو المدرب طارق السكتيوي .

وأكد زينباور في جلسة الاستماع:” بعد نهاية المباراة تقدمت لتحية لاعبي الرجاء والماص، ولاحظت تقدم أكردوم نحو حكم المباراة يحتج على عدد الوقت بدل الضائع المحتسب من طرفه، فنبهته من خطورة الموقف الذي قد يتسبب في نيله بطاقة صفراء ثانية ومن تم طرده.”

وأضاف:” أكردوم لاعب الماص لم يع ولم يستوعب كلامي وظن أن ما أقوله له كلام آخر غير تنبيه بحكم اللغة التي تحدثت معه بها، وهو ما أثار انتباه السكتيوي الذي فهم خطأ وطالبني بالابتعاد عن لاعبيه.”

وختم زينباور كلامه في الجلسة بالتأكيد:”أشرف على تدريب الرجاء في العديد من المباريات ولم يحصل أي خلاف بيني وبين فريق الخصم، فكيف سيحصل ضد الماص ومدربه.

وتصدر لجنة الأخلاقيات قرارها في الساعات القليلة القادمة في ملف زينباور وطارق السكتيوي وهلال الطاير وفوزي جمال الذين استمعت لهم جميعا الثلاثاء الماضي صباحا.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى