البطولة

أمير سعودي يستدعي على عجل الرجاوي محسن متولي

وجه أمير سعودي الدعوة لقائد فريق الرجاء السابق محسن متولي للتواجد معه بالمملكة العربية السعودية في أولى أيام شهر رمضان الفضيل.

وحسب معلوماتنا فأن الأمر يهم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الذي طالب بمشاركة محسن متولي في بطولة دولية بالمملكة العربية السعودية وتحت إشراف ومتابعة من قبل رئيس اللجنة العليا.

واشتهر الأمير بتشجيعه للرياضة وخاصة كرة القدم، إذ يعد واحدا من المشجعين الأوفياء للفرق العربية في مشاركاتها القارية وهو ما يفسر استدعاء متولي للبطولة نظير ما قدمه مع الرجاء محليا وقاريا.

وتشير مصادرنا أن متولي تسلم مبلغا ماليا مقابل المشاركة في في بطولة كأس الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لكرة القدم للسداسيات بجدة.

وكشف مصدرنا أن متولي سيعزز فريقا يضم خيرة نجوم كرة القدم العالميين، لعل من أبرزهم سيدروف، وأبيدال، وغيرهم ممن ارتبطت أسماؤهم بكرة القدم الجميلة.

ويشارك في البطولة عشرين فريقاً من نخبة الفرق بمنطقة مكة المكرمة. وتقام مبارياتها على ملعب قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز في جدة، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم العالميين والمحليين والجماهير الرياضية.

 

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى