البطولة

قدماء الوداد يدعمون طلال بعد التوقيف

أعلنت جمعية اللاعبين السابقين لنادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم، عن دعمها الناطق الرسمي للفريق الأحمر، محمد طلال، بعد توقيفه لمدة سنة بقرار من لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال مواجهة الوداد والمغرب الفاسي.

وأصدر جمعية اللاعبين السابقين لنادي الوداد الرياضي، بلاغا اليوم الجمعة، أعلنت  تضامنها مع محمد طلال ودعمها له بعد العقوبة المذكور، ودعت في البلاغ ذاته  إلى مراجعة العقوبة.

وجاء في بلاغ قدماء الوداد الرياضي:

باسم جمعية اللاعبين السابقين لنادي الوداد الرياضي، نود أن نعرب عن تضامننا العميق ودعمنا الثابت واللامشروط للسيد محمد طلال الناطق الرسمي لنادينا العريق و الذي تم توقيفه لمدة سنة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب تصريحات أدلى بها دفاعا عن مصالح نادي الوداد الرياضي، السيد محمد طلال كان دائما يدافع عن الحقيقة والشفافية في عالم الرياضة وخاصة في كرة القدم. وساهم بفضل مواقفه الشجاعة وانتقاداته البناءة في تحسين المشهد الرياضي في المغرب.

نحن كجمعية اللاعبين السابقين لنادي الوداد الرياضي نؤمن ببراءة السيد محمد طلال وبحقه في حرية التعبير، وهي ركيزة أساسية لأي مجتمع ديمقراطي. نأمل أن تعترف العدالة بحسن نيته وأن يتم ارجاع الأمور إلى نصابها الصحيح ويستأنف عمله بنفس الشغف والتصميم الذي تميز به.

وقرر فريق الوداد الرياضي، استئناف العقوبة التي فرضتها لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة، على محمد طلال بالإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة سنة.

وأوقفت لجنة الاخلاقيات محمد طلال بعد تصريحاته ضد التحكيم في مباراة  الوداد الرياضي و المغرب الرياضي الفاسي برسم الدورة  12 من منافسات البطولة إينوي 1 وتغريمه مبلغ 50.000 درهم.

 

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى