البطولة

خاص.. المستشار الفني للمنتخب التونسي لـ”سيت أنفو سبور”:عموتة لا يزال مرتبطاً بعقد مع الاتحاد الأردني ولن نفاوضه احتراماً لهم

كشف بلحسن مالوش، المستشار الفني للاتحاد التونسي لكرة القدم، عن حقيقة اهتمامنسور قرطاجبالتعاقد مع الإطار الوطني الحسينعموتة في الفترة المقبلة خلفا للمقال جلال القادري.

وقال بلحسن مالوش في تصريحات خاصة لموقعسيت أنفو سبور“:”بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه الحسين عموته مع إخواننا بالأردنمن الطبيعي جدا أن عديد المنتخبات تتمنى انتدابه“.

وأضاف:بالرغم أنني ترطبني وعديد الاخوان بالمغرب الشقيق علاقة أخوة وصداقة، ولكن احتراما لاخواننا بالاتحاد الأردني وخاصة سموالأمير علي ابن الحسين و بما أن الكابتن الحسين لا يزال مرتبطا بعقد مع الاتحاد الأردني، فإنه لم  يتم طرح اسمه أو أي اسم لمدرب متعاقدمع أي  اتحاد وكذلك لم يتم التواصل رسميا مع أي مدرب“.

وتابع:”ما نسمعه ونقرأه في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام ما هي سوى تخمينات أو ترويج لبعض المدربين“.

وواصل حديثه بالقول:”لقد وصلتنا عدة سيرات ذاتية لعديد المدربين وسوف يتم عرضها على المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد التونسي الذي تعود له مسؤولية الاختيار“.

وكان عموتة خرج بتصريح قال فيه أنه بدأ في مناقشة مسألة رحيله عن “منتخب النشامى” مع مسؤولي الاتحاد الأردني لكرة القدم، بسبب ظروف عائلية.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى