البطولة

بلقشور يبرر تأجيل مباراتي الوداد ونهضة بركان ويقدم توضيحه

علّق رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، عبد السلام بلقشور، عن تأجيل مباراتي الوداد الرياضي ونهضة بركان، برسم الجولتين الـ20 والـ21 من البطولة الوطنية.

وأعرب بلقشور في تصريح صحافي، عن تفهمه للوضع الصعب الذي تعيشه الأندية الوطنية الملتزمة بالمنافسات القارية مع تقديم تفصيل كامل لرحلة الوداد إلى بوتسوانا، قائلا: “توصلنا بمراسلة من الوداد بخصوص رحلة طويلة كانت مقررة أن تنطلق اليوم الاثنين، من الدار البيضاء نحو الدوحة مرورا بجوهانسبورغ ثم بوتسوانا، على أن تكون هناك رحلة رابعة إلى مدينة فرانسيس تاون”.

وتابع: “توصلت إدارة الوداد، بأن الرحلة الداخلية لا تتماشى مع وصولهم إلى عاصمة بوتسوانا، غابوروني، مما يعني استحالة تطبيق البرنامج المحدد سابقا، وبتنسيق مع الاتحاد الإفريقي، من أجل التأكد من مدى جدية هذا البرنامج”.

وواصل: “بعدها جاء الاتفاق على رحلة مشتركة مع نهضة بركان، لضمان رحلة مريحة، رغم ذلك، ما زلنا في اتصالات معهما إضافة إلى الخطوط الملكية المغربية لأن الرحلة غير واضحة المعالم”.

وأتم رئيس العصبة الاحترافية بـ: “نعاني من صعوبات رهيبة بشأن الرحلات على المستوى الإفريقي، مما سيؤثر بشكل مباشر على البرمجة، لا يمكننا الانتظار حتى تحسم الأندية برنامج رحلاتها، وليكن الله في عون الأندية المشاركة في المنافسات القارية”.

 

 

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى