البطولة

الرجاء يحتج بشدة على تحكيم مباراته أمام اتحاد تواركة ويدق ناقوس الخطر

ندد فريق الرجاء الرياضي بالأداء التحكيمي في المباراة التي جمعت الفريق الأخضر  أمام نادي اتحاد تواركة لحساب الجولة ال19 منالبطولة،  حيث وصفه بـالكارثي”.

وجاء في بلاغ النادي الأخضر الذي نشره ، على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد:”يعبر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي عن تنديده شديد اللهجة بالأداء الكارثي للطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقه الأول في الجولة ال19 من البطولة الإحترافية، أمام نادي اتحاد تواركة الرياضي“.

وأضاف بلاغ النادي:”وقد سجل نادي الرجاء الرياضي الأخطاء الكارثية التي عرفها اللقاء، أخطاء تكررت بشكل غريب وغبر مفهوم، وقد ساهمت بدون أدنى شك، في التأثير على النتيجة النهائية للقاء، وأيضا تعريض لاعبي الفريق الأخضر للخطر، وهو ما تحقق في الإصابة البليغة التي تعرض لها لاعبنا نوفل الزرهوني. وهي نتيجة مباشرة لعدم حماية الطاقم التحكيمي للاعبين“.

كما عدد البلاغ مجموعة من الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء، والتي اعتبرها النادي مؤثرة في نتيجة المباراة.

واختتم: “للأسف الشديد أداء السيد التمسماني بمعية طاقمه جسد صورة مسيئة جدا عن التحكيم المغربي، صورة لطالما تكررت في كل لقاءات الرجاء الرياضي التي كان طرفا فيها، كحكم ساحة أو كمسؤول بغرفة الفار، وعلى ضوء هذه الأخطاء الجسيمة فإن نادي الرجاء الرياضي وصل للحد الذي يدق فيه ناقوس الخطر من أجل إنقاذ روح وقيم تكافؤ الفرص الرياضي بين الجميع، وهو أيضا ما يمس بكل جلاء ووضوح صورة التحكيم الوطني، ومن خلفه صورة كرة القدم الوطنية، ضاربا بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الساهرين على هذا الورش الكبير عرض الحائط”.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى