البطولة

الوافدان الجديدان يقودان الوداد للانتصار على شباب المحمدية بخماسية وتقليص الفارق مع المتصدرين

تغلّب نادي الوداد الرياضي، بخمسة أهداف مقابل اثنين، على نظيره شباب المحمدية، في المباراة التي جرت، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسريعا ما نجح الوداد في افتتاح التسجيل، عن طريق الوافد الجديد، الموريتاني، سيدي بونا عمار، في الدقيقة الثامنة، من رأسية أسكنها المرمى ببراعة.

ومقابل غياب ردة فعل شباب المحمدية، تمكن الوداد من إضافة الثاني، عن طريق الوافد الجديد الآخر، النيجيري، أدي أوغونس “ويدينغو”، في الدقيقة الـ37.

وتمكن شباب المحمدية من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة، عند الدقيقة الـ59، قبل أن يعود الوداد ويتمكن من إضافة الثالث، عبر ويدينغو، في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

وسيطر الوداد في باقي الدقائق على المجريات، مقابل اكتفاء شباب المحمدية بالمرتدات، إلى حين إضافة بونا عمار للهدف الرابع، من رأسية بعد تألقه وتقديم عرض قوي، قبل أن يتحصل الوداد على ركلة جزاء، نفذها اللاعب، أيوب العملود، في الدقيقة الـ85، ليقلص شباب المحمدية النتيجة بهدف ثان، في الوقت بدل الضائع، عبر الصفصافي.

وبالانتصار المحقق، يرتقي الوداد إلى المركز الرابع بـ28 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث، نهضة بركان، وبـ9 نقاط، عن المتصدرين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.


نجم بارز ينفي انتقاله لفريق الوداد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى