البطولةرياضة

رجاوي سابق يوافق على ارتداء قميص الوداد

كثفت إدارة الوداد الرياضي اتصالاتها بمسؤولي شباب المحمدية للتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب الشاب أسامة الزمراوي إلى صفوف الفريق الأحمر.

ويرغب الوداد في توقيع عقد مبدئي مع اللاعب السابق للرجاء الرياضي، لقطع الطريق على الفرق الراغبة في ضمه خلال “الميركاتو” الشتوي، وأعطى موافقته الأولية على الانتقال إلى صفوف النادي.

ويستعد الوداد إلى رفع منعه من دخول مرحلة الانتقالات الشتوية، إذ باشر إجراءات توفير السيولة المالية لدفع أكثر من 800 مليون سنتيم، علما أنه سيتوصل خلال الأسبوعين المقبلين ببعض المنح التي يعول عليها للخروج من أزمته المالية.

وستصرف “الكاف” حوالي 2.8 مليار سنتيم للوداد، التي تمثل منحة بلوغ نهائي السوبرليغ الإفريقي، وتوصل مؤخرا بمبلغ يقل بقليل عن مليار سنتيم، يمثل نسبة انتقال حارسه السابق ياسين بونو من إشبيلية الإسباني إلى الهلال السعودي، فضلا عن منحتي مجلس المدينة وجهة الدار البيضاء سطات، وعائدات اللوحات الإشهارية.

وتدرج اللاعب الزمراوي في مختلف الفئات العمرية للرجاء، وانتقل في السابعة عشرة من عمره إلى نادي الوحدة الإماراتي ولعب لفريق الشبان، قبل الانتقال قبل ثلاث سنوات إلى شباب المحمدية، حيث يلعب كصانع ألعاب.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى