البطولة

البنزرتي:”توصلت بعرض من النادي الإفريقي والوداد رفض رحيلي” -فيديو

أكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه توصل بعرض من إدارة النادي الإفريقي من أجل الإشراف على الفريق في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه اعتذر. عن تدريب الفريق التونسي احتراما للفريق الأحمر الذي يحترم العقد الذي يجمع الطرفين.

ونفى فوزي البنزرتي في حوار مع “قناة تونسنا”، أن يكون تواجده حاليا في تونس من أجل التفاوض مع إدارة الإفريقي، مشددا على أنه يتواجد بمدينة المنستيري في زيارة لعائلته قبل العودة إلى المغرب لاستئناف التحضيرات لفترة الإياب من الموسم الحالي.

وقال البنزرتي:”في الوقت الحاضر لا توجد مباريات ومنحنا اللاعبين فترة راحة تمتد إلى أسبوع قبل العودة للتدريبات وأنا جئت إلى تونس لقضاء فترة الراحة رفقة عائلتي وبعدها سأعود إلى المغرب لاستكمال مشواري مع الوداد وليس هناك أي قطيعة مع الفريق الأحمر”.

وأضاف:”علاقتي مع إدارة الوداد الرياضي كبيرة جدا وأنا رحبت بالعرض الذي توصلت به من إدارة الفريق، حاليا الأمور لا تمشي معنا بشكل جيد لكن أنا لن أنسحب وأحترم عقدي مع الفريق الأحمر وسنعمل على إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة”.

وتابع:”بصراحة النتائج التي يحققها الفريق الأحمر حاليا لا تتمشى مع طموحاتي وطموحات الفريق، وتقدمت بطلب للانسحاب من الإدارة الفنية للفريق، لكن إدارةالوداد ورئيس الفريق الموجود حاليا عبد المجيد البرناكي رفض رحيلي وأكد لي أن الوداد يحتاجني في الفترة الصعبة التي يمر منها وأنا لبيت الطلب ومستمر مع الفريق”.

وأكمل:”توصلت بعرض من الإفريقي التونسي وأكدت لإدارة الفريق أنني أحترم عقدي مع الوداد الرياضي وأنا لن أترك الفريق في هذه الفترة الحرجة، وأعلم جيدا أن الفريق سيتسلح وسيعود بقوة بعد فترة التوقف”.

 

 

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى