البطولة

غايا مرباح يتمرد على ا.طنجة ويغيب عن مواجهة الزمامرة

رفض غايا مرباح، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة مرافقة زملائه للمشاركة في المباراة أمام فريق نهضة الزمامرة، برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وأصر مرباح على البقاء في طنجة، رافضا التنقل إلى تطوان للمشاركة في المباراة، مبررا قراره أنه غير جاهز لخوض المواجهة بسبب عدم استدعائه للمشاركة رفقة المنتخب الجزائري، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وأثار قرار غايا مرباح استياء عميقا لدى الطاقم التقني ومسؤولي النادي، خاصة في ظل الظرفية الصعبة التي يمر منها الفريق، علما أن مرباح لم يسبق له أن انضم للمنتخب الجزائري، وكان اسمه موجودا فقط في اللائحة الموسعة للمنتخب الجزائري.

وفشلت كل محاولات زملاء مرباح وأعضاء الطاقم التقني في ثنيه عن قراره، لحاجة الفريق إلى خدماته، خاصة أن الفريق يرغب في تفادي هزيمة جديدة، بعد الخسارة الثقيلة أمام الرجاء الرياضي بسة أهداف لواحد.

وعبر أعضاء المكتب المسير للفريق أيضا عن غضبهم الشديد من قرار الحارس الجزائري، خاصة أن يبقى اللاعب الوحيد في الفريق الذي حصل على مبلغ مهم من مستحقاته المالية، مع بداية الموسم الرياضي، عقب انتقاله بشكل رسمي إلى ممثل الشمال، إذ حصل حسب مصادر قريبة من الفريق على أزيد من 100 مليون سنتيم.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى