البطولة

بعد المنع.. المغرب الفاسي يعود للتدريب بملحق ملعب “فاس الكبير”

عاد صباح اليوم الثلاثاء، فريق المغرب الفاسي إلى التدريب بملحق ملعب “فاس الكبير”، بعد المنع الذي تعرض له، عشية أمس الاثنين، من طرف إدارة المركب الرياضي بفاس بسبب الديون العالقة بذمة الفريق لمصلحة الشركة المكلفة بالملعب.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الشركة المكلفة بالملعب سمحت للفريق الفاسي بخوض حصته التدريبية الصباحية التي برمجها الطاقم التقني للفريق اليوم الثلاثاء، ومنحت إدارة “الماص” مهلت 10 أيام من أجل تسديد المستحقات العالقة.

وأشارت المصادر، إلى أن فريق المغرب الفاسي سيجري مساء اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، حصص تدريبية أخرى بملحق الملعب الكبير بفاس، قبل السفر يوم الخميس إلى مدينة أكادير، استعدادا لمواجهة الحسنية، في المباراة التي استقرت العصبة الاحترافية على برمجتها يوم الجمعة المقبل.

وكانت مصادر “سيت أنفو سبور”، قد كشفت أمس الاثنين، أن إدارة المركب الرياضي بفاس تطالب الماص بتسديد مبلغ تناهز قيمته 100 مليون سنتيم، من أجل الترخيص للاعبين بولوج الملعب وخوض تداريبهم بشكل عادي.

وشدد المصدر ذاته، أن إدارة المغرب الفاسي سبق وأن سددت مبلغ 50 مليون سنتيم لإدارة المركب وتعهدت بتسديد جميع المستحقات العالقة في الفترة المقبلة.

 

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى