البطولة

حقيقة مقايضة الوداد للهوني لضم مهاجم المنستيري التونسي

نفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الاتحاد المنستيري، ما تردد في الآونة الأخيرة بوجود صفقة تبادلية بين النادي التونسي والوداد الرياضي.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن إدارة الوداد الرياضي اقترحت مقايضة لاعب الفريق الدولي الليبي حمدو الهوني، بالمالي أبوبكر تراوري، لاعب المنستيري التونسي.

ونفت مصادر “سيت أنفو سبور” تلك الأنباء وأوضحت أن هناك اهتمام فقط من إدارة الوداد الرياضي بضم المهاجم المالي أبوبكر تراوري، دون وجود أي اقتراح لصفقة مبادلة بين الفريقين.

وكان أمير حيزم، رئيس فريق الاتحاد المنستيري، صرح في وقت سابق لموقع “سيت أنفو سبور”، أن إدارة الفريق لا تمانع في رحيل تراوري للوداد الرياضي أو أي فريق أخر في حال التوصل بعرض مالي جيد.

ويقدم المالي بوبكر تراوري، أداء مميزا رفقة الاتحاد المنستيري، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري التونسي الموسم الحالي  برصيد 10 أهداف بعد مرور 9 جولات حتى الآن.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يعمل حالياً على إنهاء نزاعه  المالية مع لاعب السابق، النيجيري ميكائيل بابا توندي، لتفادي المنع من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو الذي يعول على الميركاتو لجلب مجموعة من لاعبين لتقوية خطوط الفريق، خصوصاً على مستوى الهجوم.

 

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى