البطولة

رئيس الاتحاد المنستيرى يوضح ل”سيت أنفو” حقيقة اهتمام الوداد بالتعاقد مع تراوري

كشف أمير حيزم، رئيس اتحاد المنستيري التونسي، موقف إدارة الفريق من رحيل المهاجم المالي أبوبكر تراوري الذي ارتبط اسمه بفريق الوداد الرياضي في الساعات الماضية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

في هذا الشأن، قال أمير حيزم في تصريح لموقع سيت أنفو“:”لم يصلنا عرض رسمي من فريق الوداد الرياضي يهم لاعبنا  تراوري وإذا وجد عرض جدي ومهم لا نمانع في تسريح اللاعب“.

وكان تقارير صحفية، أمس الأحد، أشارت إلى أن فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، طالب إدارة الفريق الأحمر،  بالتعاقد  مع المهاجم المالي أبوبكر تراوري في الميركاتو الشتوي لتقوية خط هجوم.

في الوقت الذي تحدث فيه تقارير صحفية تونسية، على أن المصري البورسعيدي  تقدم هو الأخر بعرض  لضم  هداف  الدوري  التونسي،يصل إلى 300 ألف دولار.

ويقدم المالي بوبكر تراوري، أداء مميزا رفقة الاتحاد المنستيري، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري التونسي الموسم الحالي  برصيد 10 أهداف بعد مرور 9 جولات حتى الآن.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يعمل حالياً على إنهاء نزاعه  المالية مع لاعب السابق، النيجيري ميكائيل بابا توندي، لتفادي المنع من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو الذي يعول على الميركاتو لجلب مجموعة من لاعبين لتقوية خطوط الفريق، خصوصاً على مستوى الهجوم.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى