البطولة

“الفيفا” يرفض طلب الأهلي في كأس العالم للأندية

وكالات

تلقت بعثة الأهلي المصري المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأحد، يؤكد فيه رفضه ارتداء الفريق قميصا يحمل الرقم (72) أثناء فترة الإحماء.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم أن فيفا أكد في خطابه أن ارتداء اللاعبين قميص الإحماء المشار إليه قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي يخالف لوائحه التي تمنع أي شعارات دينية أو سياسية أو شخصية لأي سبب من الأسباب.

وقامت بعثة الأهلي بالرد على فيفا بخطاب أوضحت فيه حيثيات ارتداء اللاعبين قميص الإحماء (رقم 72)، لكن فيفا أكد أن المارد الأحمر سيتعرض لعقوبات حال مخالفته اللوائح.

يذكر أن القميص رقم (72) يرمز إلى جماهير الأهلي الذين راحوا ضحية الشغب خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري في أول شباط/فبراير عام 2012.

واستهل المارد الأحمر مسيرته في النسخة الحالية للمونديال بالفوز (3-1) على اتحاد جدة، أول أمس الجمعة، ليصعد للدور قبل النهائي في البطولة، ضاربا موعدا ناريا مع فلومينينسي البرازيلي، غدا الإثنين.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في حزيران/يونيو الماضي.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى