البطولةمنافسات قارية

البنزرتي:”عصبة الأبطال مهمة بالنسبة للوداد وسنقدم كل شيئ أمام سيمبا”

قال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، إن الفريق الأحمر يعطي أهمية كبيرة لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية، مشددا على أن المجموعة هدفها العودة بنتيجة ايجابية من تنزانيا أمام سيمبا.

وأضاف البنزرتي في تصريحات صحفية مباشرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء حيث يستعد الفريق لشد الرحال نحو تنزانيا:” صراحة لم أتوقع أن أشرف على الفريق بهذه السرعة وسنعمل على تقديم كل ما لدينا أمام سيمبا التنزاني من أجل العودة بنتيجة إيجابية، لأن مسابقة دوري أبطال إفريقيا تبقى مسابقة مهمة للوداد“.

وتابع المدرب التونسي:”عدد كبير من لاعبين المتواجدون في لائحة الوداد الرياضي أعرفهم جيدا وسبق أن اشتغلت معهم ومنهم من كانت بدايته معي كمدرب في فترة سابقة مع الفريق وعموماً المجموعة جيدة وقادرة على تحقيق الكثير“.

ويسافر البنزرتي مع بعثة الوداد الرياضي المتوجهة صوب تنزانيا، اليوم الجمعة، من أجل مواجهة سيمبا ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح الفريق الأحمر في إنهاء ارتباطه مع مدربه السابق، عادل رمزي.

يشار إلى أن سيمبا يستقبل ضيفه الوداد، يوم الثلاثاء القادم، في دار السلام، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت المملكة المغربية.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى