البطولة

فريق بارز بالدوري الاحترافي يلجأ لجماهيره لحل أزمته المالية

دشنت إدارة اتحاد طنجة، برئاسة محمد الشرقاوي، اليوم الأربعاء، برنامج “بطاقة الوفاء” الذي يتيح لجماهير النادي، الإسهام في زيادة موارد فارس البوغاز من خلال دعمهم المالي.

ونشر فريق اتحاد طنجة، بيانا، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” دعا من خلاله الجماهير إلى مساعة النادية من الأزمة المالية الخانقة التي عيشها في الفترة الحالية.

وجاء في بيان فارس البوغاز:”أمام هاته الظروف العصيبة التي يجتازها نادي اتحاد طنجة، والناجمة عن أزمة مالية خانقة غير مسبوقة، بسبب حرمان النادي من استقبال المباريات بالملعب، وأمام التجاوب المحدود والمحتشم الذي قوبلت به المبادرات العديدة التي قام بها المكتب المسير للنادي لتجاوز هاته المرحلة الحساسة، فإن المكتب المسير لاتحاد طنجة لم يتبق له من حل سوى اللجوء إلى جماهير ومحبي النادي الأوفياء، لأنهم حماة الجدار الذين لم يبخلوا يوما على فريقهم بتقديم أروع دروس التضحية”.

وأضاف مسؤولو اتحاد طنجة في البيان:”وعليه، يعلن المكتب المسير عن انطلاق حملة لجمع التبرعات، ابتداء من الأربعاء، والتي ستكون مفتوحة في وجه كل طنجاوي غيور على فريقه، وذلك إما عبر اقتناء بطاقة وفاء من فئة 100 درهم، أو عبر تحويل مساهمات مالية على الحساب البنكي للفريق”.

وتابع الفريق الطنجي:”وحرصا من المكتب المسير على إحاطة هاته المبادرة بأقصى درجات الشفافية والمصداقية، سيعهد للجنة خاصة مهمة الإشراف عليها لضمان رصد المساهمات المستخلصة أولا بأول لأداء متأخرات أجور اللاعبين والطاقم التقني”.

واختتم فارس البوغاز بيانه بالقول:”وإذ يؤكد المكتب المسير على ثقته في أن تحظى هاته المبادرة بما تستحقه من تجاوب، فإنه يهيب بكافة جماهير ومحبي وعشاق الفريق إلى الانخراط الواسع في هاته الحملة حتى يتمكن فريقنا من اجتياز هاته المرحلة العصيبة والحساسة”.

 

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى