البطولةرياضة

الجيش يكشف تفاصيل استئنافه لعقوبات “الكلاسيكو”

أكد فريق الجيش الملكي أنه استأنف رسميا العقوبات الصادرة في حقه، على خلفية الأحداث التي سجلت في مباراة “الكلاسيكو” أمام الوداد الرياضي، التي جرت الأسبوع الماضي بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وأكد بلاغ الجيش أنه “على إثر صدور أحكام لجنة الانضباط المنضوية تحت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية في حق نادي الجيش الملكي، التي قضت بإقامة خمس مباريات بدون جمهور وفرض غرامة مالية تصل إلى 000,00 100 درهم، تم تقديم ملف استئناف شامل ومقنع إلى اللجنة المختصة، والذي تم إعداده بمشورة خبير قانوني، من قبل إدارة النادي، خلال جلسة عُقدت يوم الجمعة الماضي”.

وأضاف البلاغ أن الملف تضمن دفوعات قانونية مدعمة بالصور والفيديوهات لإثبات عدم ملائمة القرارات الصادرة. كما تم استعراض مقاطع فيديو وصور توثق وقائع مشابهة في مباريات سابقة لم تصدر خلالها عقوبات مماثلة.

وأوضح بيان الفريق العسكري أن “الجلسة مرت في أجواء جيدة نوقشت خلالها حيثيات الوقائع موضوع الملف أمام اللجنة المختصة، كما عرضت كافة العلل والحجج القانونية والواقعية الدامغة الكفيلة بإقناع الأعضاء بالتراجع عن القرار الابتدائي، والحكم وفق الطلبات والملتمسات المقدمة من قبل الدفاع، واضعين نصب أعيننا المصلحة العليا للنادي”.

وتمت معاقبة فريق الجيش بسبب رمي جماهيره للمقذوفات مما أدى إلى توقف المباراة على فترات، مع تسجيل حالة العود.

رئيس الرجاء بودريقة ينتظر رد المدرب جوزيف زينباور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى