البطولة

غيابات اضطرارية وأخرى مفاجئة في لائحة الوداد لمواجهة مولودية وجدة

قرر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، الاعتماد على 21 لاعب للمشاركة في مباراة مولودية وجدة، التي تجرى مساء يومه الأربعاء، برسم مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وأهم ما ميز اللائحة غياب الظهير الأيمن أيوب العملود، الذي غاب عن المباراة الماضية ضد أسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة، كما يتواصل غياب المدافع أمين فرحان لنفس السبب، إلى جانب غياب جمال حركاس بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في آخر مباراة ضمن منافسات البطولة، ضد الجيش الملكي.

ولم يوجه رمزي الدعوة إلى اللاعب محمد أوناجم للمشاركة في مباراة اليوم، لأسباب تقنية، إلى جانب عدم الاعتماد على العائد إلى أحضان الفريق الأول، زهير المترجي، الذي عاد إلى تدريبات الفريق الأول عقب أكثر من 4 أشهر من الغياب بسبب خلافه مع المدرب، كما يغيب اللاعب همام باعوش بسبب عدم الجاهزية.

وضمت لائحة الوداد الأسماء التالية:

يوسف المطيع، المهدي مفتاح، أبو بكر باه، أمين أبو الفتح، هشام آيت برايم، حمزة الركراكي، أرسين زولا، إلياس شتي، يحيى عطية الله، يحيى جبران، زكرياء دراوي، أنس سرغات، أسامة محروس، سفيان أحناش، عبد الله حيمود، هشام بوسفيان، المنتصر لحتيمي، سيف الدين بوهرة، حمدو الهوني، الشرقي البحري، بولي صامبو جونيور.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى