البطولة

عودة الاحتجاجات على التحكيم في الدوري الاحترافي

عادت الاحتجاجات على التحكيم، في مباريات الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، لتطفو على السطح من جديد، وهذه المرة في القسم الوطني الثاني.

وخرج أولمبيك الدشيرة، اليوم الاثنين، ببلاغ يـنـدد من خلاله بالأخطاء التحكيمية التي أرتكبت في مباراته أمام الاتحاد الاسلامي الوجدي لحساب الجولة 13، والتي انتهت بهزيمثه بثلاثية مقابل صفر.

ووصف أولمبيك الدشيرة، الأداء التحكيمي في مباراته أمام الاتحادر الإسلامي الوجدي “بالهزيل والصادم” وهي المواجهة التي قادها الحكم أشرف برادة من عصبة الشمال، أمس الأحد، بالملعب البلدي لوجدة.

وجاء بلاغ أولمبيك الدشيرة الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الشكل الأتي:”يدين القرارات الظالمة التي اتخذها وعلى رأسها طرد لاعبين اثنين وحارس المرمى، بالإضافة إلى عدم الإعلان عن أخطاء عديدة ضد الفريق الخصم، في المقابل أعلن عن أخطاء خيالية ضد أولمبيك الدشيرة”.

وأضاف البلاغ:”يعلن المكتب المديري لفريق اولمبيك الدشيرة تحميل ثلاثي التحكيم صناع المهزلة التحكيمية كامل المسؤولية واستعداد الفريق للمضي قدما في جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوقه وتضمن مبدأ « تكافؤ الفرص »”.

يشار إلى أن فريق أولمبيك الدشيرة يحتل المركز 13 في ترتيب الدوري الاحترافي بقسمه الثاني، برصيد 13 نقطة.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى