البطولة

الوقت يعترض أحد لاعبي الرجاء للتألق وكسب الثقة

يُشكل ضيق الوقت، عائقا أمام اللاعبين الذين يحتاجون للوقت من أجل التأقلم وكسب الثقة مع أنديتهم، خاصة في ظل الضغوط الكبيرة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من انتظارات وأمل تحقيق المرجو من المدرب والجماهير.

وتحدث مصدر لموقع “سيت أنفو”، عن وضع اللاعب، المهدي موهوب مع الرجاء، بعد شارك في مباريات الرجاء الماضية، عقب غياب امتد لأسابيع بسبب إصابة تعرض لها، فوق انضمامه إلى النادي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكد المصدر أن اللاعب يمتلك مؤهلات جيدة وبإمكانه تقديم الإضافة للفريق، وإنهاء حصة كبيرة من مشاكل الرجاء على مستوى الخط الأمامي، بيد أن اللاعب يواجه إشكالا متمثلا في ضيق الوقت وحاجته إلى التأقلم.

وتابع أن موهوب لم يقدم بعد المنتظر منه، وذلك بسبب ضيق الوقت، وحاجة المدرب، جوزيف زينباور، إلى اللاعبين الجاهزيين بدنيا وفنيا، لتحقيق المكسب في المباريات المقبلة، بالموازاة، مع حاجة اللاعب إلى الوقت من أجل استعادة جاهزيته الفنية وتقديم أقصى ما لديه، بعد غيابه طويل عن الميادين.

وأشار إلى أن زينباور سيحاول تمكين اللاعب من فرصته، عبر نيل دقائق لعب، بيد أنها لن تكون على حساب حظوظ الفريق، في ظل طموح الألماني، إلى الاستقرار على النتائج الإيجابية، بعد الانتصار في المباراة الماضية على شباب المحمدية.

 


آس تزف أخبارا سارة للجمهور المغربي بخصوص دياز



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى