الأسودالبطولةمحترفون

سبورتينغ لشبونة البرتغالي يعرقل عودة بن شرقي إلى الزمالك

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول مفاوضات الزمالك المصري، من أجل عودة النجم المغربي، أشرف بن شرقي، للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

ويرغب الزمالك المصري أولاً في دفع قيمة غرامة لاعبه شيكابالا لصالح سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حتى يتجنب إيقاف القيد مرة أخرى ومواصلة المفاوضات مع أشرف بن شرقي المحترف الحالي في الريان القطري.
ووفقا للإعلامي المصري، محمد فاروق، فإن إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي رفض عرض الزمالك بتقسيط غرامة شيكابالا “مليون و500 ألف دولار” على 3 أقساط.
وأضاف فاروق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، فإن الفريق البرتغالي يتمسك بالحصول علي المبلغ دفعة واحدة، ليتأزم أمر فتح القيد للزمالك في التنقلات الشتوية️ وحسم عودة النجم المغربي إلى الفريق.

ويرتبط بن شرقي بعقد مع الريان القطري ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وهو الذي جاء معوضا للمواطنه بوفال بعد تعرضه للإصابة،مع تعافي الأخير وعودته إلى الملاعب، سيكون من الصعب عليه ضمان الرسمية مع الفريق.

وكان بن شرقي حقق مع الزمالك خمسة ألقاب، بما في ذلك كأس مصر في مناسبتين وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري والدوري المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف الجزيرة الإماراتي.

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى