البطولةرياضة

الوداد مجبر على خوض كل مؤجلاته قبل “الديربي”

أصبح فريق الوداد الرياضي ملزما بخوض جميع مبارياته المؤجلة قبل برمجة مباراة “الديربي” أمام الرجاء برسم الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويحل الوداد ضيفا على الجيش الملكي الثلاثاء المقبل بالملعب البلدي بالقنيطرة برسم الجولة العاشرة، وستبرمج العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية المباراة المؤجلة عن الدورة السابعة التي يستقبل فيها الوداد نادي مولودية وجدة، في منتصف الأسبوع الذي يلي مباراة الفريق في كوت ديفوار أمام أسيك ميموزا يوم السبت 2 دجنبر برسم منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيستقبل الوداد مساء السبت 9 دجنبر فريق سيمبا التنزاني في ثالث مباراة عن دور مجموعات عصبة الأبطال، ومن المرتقب أن يحل ضيفا على حسنية أكادير يوم الثلاثاء 12 دجنبر برسم الجولة الحادية عشرة من البطولة.

وستبرمج العصبة الاحترافية منتصف الأسبوعين المواليين مباراتي الوداد أمام اتحاد تواركة ويوسفية برشيد برسم الجولتين الثامنة والتاسعة، مما سيفرض على الفريق إجراء مباراتين كل أسبوع على مدى أكثر من شهر، ليصل إلى الدورة الرابعة عشرة التي تعرف إجراء “الديربي” بدون أي مؤجلات، إذ تراهن العصبة على إنهاء ذهاب البطولة بدون مباريات مؤجلة.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى