البطولة

الوداد ينهزم أمام ماميلودي صن داونز ويفشل في تحقيق لقب دوري السوبر الإفريقي

فشل نادي الوداد الرياضي، في تحقيق دوري السوبر الإفريقي، عقب خسارته، بهدفين دون رد، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، لحساب إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ودخل الوداد الشوط الأول بنزعة دفاعية، مفضلا تأمين مرماه، دون المغامرة والبحث عن التسجيل، مقال هجوم جامح لماميلودي صن داونز، الذي استمر في ضغطه، إلى أن تمكن التسجيل، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق اللاعب، شالوليلي، الذي انقض على كرة مرتدة، تفوق من خلالها على اللاعب، يحيى عطية الله.

ومقابل انتظار انتفاضة الوداد، تمكن أصحاب الأرض، من إضافة الثاني في الدقيقة الـ53، بعد تمريرة خاطئة من البديل، سيف الدين بوهرة، ليصبح ماميلودي صن داونز، متقدما على الوداد بهدفين دون رد.

وحاول الوداد في باقي دقائق المباراة، التسجيل وتمديد عمر المواجهة، بيد أن التوفيق غاب عن اللاعبين، والفريق لم يمكن من إحداث الخطورة الكبيرة التي بإمكانها أن تمكنه من التسجيل، ليستمر اللقاء بالنتيجة المسجلة إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية.

يذكر أن الوداد كان قد انتصر في الذهاب على صن داونز، بهدفين مقابل واحد، في الدار البيضاء، قبل أن ينهزم في الإياب، بهدفين دون رد، في بريتوريا.

 

عبد الله حيمود يحسم في مستقبله مع الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى