البطولةمنافسات قارية

منذر الكبير لـ”سيت أنفو سبور”: الترجي قوي في رادس لكن الوداد يجيد اللعب خارج ميدانه

تحدث المدرب التونسي منذر لكبير، مدرب الرجاء الرياضي سابقا، عن المواجهة التي جمعت الوداد الرياضي بضيفه الترجي الرياضي التونسي، أمس الأحد، لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال منذر الكبير في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، إن  المستوى الفني للمواجهة كان محترما من الفريقين، مؤكدا أن الوداد الرياضي استحوذ على اللعب لفترات طويلة خلال المباراة وكان لديه تصور هجومي منذ البداية مع التنويع في الوضعيات وهو ما وصع دفاع الترجي في وضعيات صعبة خصوصا من لاعبي الأطراف”.

وأضاف الكبير:”فريق الوداد الرياضي كانت لديه رؤية وفكر كبير في المباراة حيث أربك دفاعات الترجي التونسي في عديد المناسبات، بالرغم من أن الترجي نجح على المستوى التكتيكي في وقف التفوق العدادي للوداد من لاعبين خصوصا في الكرات الثابتة والعرضيات وعرف كيف يمتص خطورة الفريق المغربي”.

وتابع:”الترجي غاب عنه التصور الهجومي أمس أمام الوداد خاصة في الهجمات المرتدة، وهو الأمر الذي تميز فيه الفريق المغربي وكان قريبا من حسم المباراة بأكثر من هدف”.

وأكمل:”الوداد والترجي أظهرا أنهما بإمكنهما التتويج باللقب الإفريقي ومباراة العودة ستكون صعبة على الفريقين، الترجي قوي برادس وسيعمل على العودة في النتيجة لكن الوداد يجيد اللعب خارج ميدانه”.

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى