البطولة

دومو يلوح بالاستقالة من رئاسة النادي القنيطري لهذا السبب

لوح حكيم دومو، رئيس النادي القنيطري، إلى تقديم استقالته من رئاسة النادي بسبب الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، وذلك خلال تدوينة على الصفحة الرسمية للفريق على موقع “فايسبوك”.

وأوضح دومو الأسباب التي دفعته للتفكير في تقديم استقالته من الفريق القنيطري، حيث قال:”بكل أسف اصرح أن وضعية النادي اليوم جد صعبة ، وأن أزمة مفتعلة استحالت دون تمكين المكتب المسير من الوفاء بالتزاماته المادية تجاه مكونات النادي بأداء مستحقات المستخدمين والمتعاقدين معه كما كان مسطرا منذ البداية”.

وأضاف:”تأتي هذه الأزمة بعد قدوم أحد الرؤساء السابقين للنادي بالحجز على جميع الحسابات البنكية للنادي وعلى كل المنح المقدمة للفريق من طرف المجالس وشركاء النادي، في تحد بارز، وعدم احترام ميثاق الشرف، والاخلاقيات التي تم الاتفاق عليها من قبل من اجل مصلحة النادي وجمهوره العريض”.

وتابع:”لقد عانينا كثيرا في حل الأزمة التي كان يتخبط فيها النادي منذ زمن بعيد، ونوجت هذه المعاناة برفع الحظر عن الانتدابات وتأهيل اللاعبين لخلق فريق تنافسي يتبارى من اجل الصعود والعودة إلى مكانته الطبيعية”.

وأكمل:”في هذه اللحظة وتحت هذه الظروف السيئة يجد المكتب المسير نفسه عاجزا عن تلبية حاجيات الفريق المادية، والإستمرار في حل النزاعات العالقة”.
وختم دومو رسالته بالقول:”وبالتالي وبكل أسف وخيبة أمل أجد نفسي مضطرا لمغادرة الفريق ان استمر هذا الوضع المسيء لسمعة الفريق ولجمهوره العريض.
وأرجو ان يتفهم الجميع وضعيتي والسلام”.

وانتخب حكيم دومو، رئيسا جديدا لفريق النادي القنيطري الذي يمارس ضمن بطولة القسم الوطني هواة، خلفا للرئيس السابق خليل وشواش الذي قدم استقالته، خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقد شهر يونيو الماضي.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى