البطولة

نجم رجاوي سابق يتمسك بقرار الاعتزال الدولي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن اللاعب الليبي سند الورفلي نجم الرجاء الرياضي السابق والذي يلعب حاليا لأهلي طرابلس، يتمسك بقرار اعتزال اللعب الدولي مع “فرسان المتوسط” نهائيًا.

وأشارت التقارير، إلى أن سند الورفلي قرر اعتزال اللعب دوليا، غياب الرؤية والإستراتيجية من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم طيلة سنوات ماضية، بخصوص المنتخب الأول.

وأكدت التقارير، أن الورفلي قال في إحدى التصريحات التلفزيونية:”للأسف الشديد يعاني المنتخب منذ سنوات، سواء على صعيد النتائج أو على صعيد التخبط الإداري، والذي دفع بالعديد من زملائي إلى الاعتزال، على غرار محمد المنير وأحمد بن علي، ويحرص المسؤولون على جعل استفادتهم الشخصية أولويات على حساب سمعة الكرة الليبية”.

وأضاف:”لقد كان لي شرف اللعب لفرسان المتوسط، لقد اجتهدت وعملت مع زملائي للنهوض بالمنتخب من أجل تحقيق نتائج تليق بالطموحات، وإسعاد ملايين الليبيين، ولكن للأسف وصلت إلى مرحلة حيث لم يعد وجودي مع المنتخب الوطني نافعًا، بعدما تكررت الأزمات والمشاكل الإدارية والتنظيمية، والأخطاء في طريقة العمل وإعداد المنتخب الوطني”.

وكان الورفلي انضم لفريق الرجاء البيضاوي موسم 2019، قادما من الأهلي الليبي على سبيل الإعارة لموسم واحد قبل أن تتوصل إدارة الفريق الأخضر لاتفاق يقضي باستمراره إلى غاية صيف 2021، وتوج معه بلقبي الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، وكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى