البطولة

الجيش الملكي يختار ملعبا جديدا لاستقبال اتحاد طنجة ويوسفية برشيد

نقل فريق الجيش الملكي مبارياته في منافسات البطولة الاحترافية من ملعب البشير بالمحمدية إلى الملعب البلدي بالقنيطرة، إذ سيستقبل هناك في مباراتي الجولة السابعة والثامنة من منافسات البطولة الاحترافية، كلا من اتحاد طنجة يوم السبت المقبل، ويوسفية برشيد مساء السبت الذي يليه.

وبعد إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتقل الجيش الملكي للعب بالمحمدية، غير أنه قرر الانتقال للعب بالقنيطرة، بسبب صيانة عشب الملعب من جهة، ثم بسبب الشروط التي وضعتها سلطات مدينة المحمدية، خاصة في الجانب المتعلق بتقليص الحضور الجماهيري، وخوض المباريات “الحساسة” في غياب الجمهور.

ووجد الجيش الملكي قبل فترة صعوبات في الانتقال للعب بالملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب إغلاق الملعب وتردد سلطات المدينة في الترخيص للفريق العسكري باللعب هناك، علما أن أندية أخرى كاتحاد طنجة فشلت في برمجة بعض مبارياتها بالقنيطرة.

وتبحث مجموعة من الفرق الأخرى عن ملاعب تستقبل فيها خلال الجولتين المقبلتين، على غرار الفتح الرباطي، الذي قد يستقبل شباب المحمدية يوم الجمعة المقبل بملعب 18 نونبر بالخميسات، أو بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، بعد إغلاق ملعب مولاي الحسن لإخضاع عشبه لأشغال الصيانة.

ويبحث أولمبيك آسفي عن ملعب لاستقبال الرجاء الرياضي يوم السبت المقبل، ويبدو ملعب أحمد شكري بالزمامرة الأقرب لاحتضان المواجهة، التي ستلعب في غياب الجمهور.

وسيكون الشباب الرياضي السالمي مضطرا بدوره للبحث عن ملعب لاستقبال شباب المحمدية يوم الجمعة 3 نونبر، برسم الجولة الثامنة من البطولة، بعدما تعود على اللعب بملعب البشير بالمحمدية، وقد يعود للعب مجددا بالملعب البلدي ببرشيد.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى