البطولة

بسبب نصير مزراوي: رابطة عالمية تقاطع نادي بايرن ميونيخ الألماني

أعلنت الرابطة الرسمية لمشجعي نادي بايرن ميونيخ الألماني، رسميا تعليق أنشطتها ووقف تشجيع بطل ⁧‫ألمانيا‬⁩ ومقاطعة مباريات البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا.

وطالبت الرابطة النادي بإصدار إدانة صريحة لما أسمته  المجازر التي يرتكبها الاحتــــ.لال الإسرائيلــي بحق المدنيين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة.

‏وأكدت الرابطة إحتجاجها على موقف النادي من الأحداث الجارية، والتحقيق مع لاعبه ⁧‫نصير_مزراوي‬⁩ بحجة الاشتباه في دعمه للإرهـاب، والانحياز السافر في بياناته إلى إسرائيــل وغضه الطرف نهائيا عما سمي التنكيل الجماعي غير المسبوق الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

‏ونشرت الرابطة بيانها باللغات العربية والألمانية والإنجليزية مؤكدة أن إدارة النادي تجاهلت مشاعر مئات الآلاف من مشجعي بايرن ميونخ في فلسطين المحتلة والعالمين العربي والإسلامي، وبادرت بإرادتها أو رضوخا لخطاب إعلامي متطــرف إلى التضييق على ⁧مزراوي‬⁩، والذي كانت جريمتـه الوحيدة هي إيمانه بأن له الحق الكامل في التعبير الحر عن رأيه وموقفه، واستغل ذلك الحق بوعي وتحضر”.

‏ وأعلنت الرابطة عن التضامن الكامل مع مزراوي واللاعبين العرب والمسلمين في البوندسليغا ضد ممارسات ترويعهـــم وحرمانهم من حقهم في التعبير عن مبادئهم وقناعاتهم.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى